شرطة أبوظبي توزّع وجبات الإفطار على الجمهور

وزّعت شرطة أبوظبي، وجبات الإفطار على الجمهور، وأسهمت بدورها في جهود هيئة الهلال الأحمر بهذا الجانب الإنساني، لتعزيز التكافل والترابط الاجتماعي خلال الشهر الفضيل، واستجابةً لعام زايد 2018، فقد وفّرت مديرية شرطة العاصمة وجبات لعمال المنشآت، ضمن مبادرة «إفطار صائم»، في صورة تعزز التكافل الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد العقيد حمد عبدالله النيادي، نائب مدير المديرية للشؤون الإدارية والعمليات في قطاع الأمن الجنائي، حرص شرطة أبوظبي على تنفيذ مبادرات تعود بالنفع على المجتمع، وتعزز مفهوم السعادة والتعاون والعطاء لتحقيق المبادئ الإنسانية والقيم الوطنية.

وأضاف، أن توزيع الوجبات يعدّ نهجاً للتعبير عن الترابط الاجتماعي، ويسهم في تفعيل المسؤولية المجتمعية، وتقديراً لهذه الفئة من العمال.إلى ذلك وزعت مديرية شرطة منطقة العين وجبات الإفطار على الجمهور بمنطقة الصناعية بالعين، بمشاركة عدد من المنتسبين في قسم العلاقات العامة والشرطة المجتمعية بمركزي فلج هزاع والمربعة.

وأكد العقيد مبارك سيف السبوسي مدير مديرية شرطة منطقة العين بالإنابة أهمية الشراكة المجتمعية، وتنفيذ المبادرات الإنسانية التي ترسخ الإيجابية والسعادة لدى الجمهور.

تعليقات

تعليقات