كأس العالم 2018

12 ألفاً يؤدون صلاة التراويح خلف العفاسي في دبي

شهدت صلاة التراويح يوم الجمعة في جامع الراشدية الكبير، والسبت في جامع الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم بزعبيل أكثر من 12 ألف مصلٍّ من الرجال والنساء، توافدوا من جميع إمارات الدولة ليؤدوا الصلاة خلف القارئ مشاري بن راشد العفاسي، الذي حلَّ ضيفاً على إمارة دبي قادماً من الكويت، وذلك للمشاركة في برنامج «قرّاء دبي»، ضمن فعاليات ملتقى راشد بن محمد الرمضاني الذي يقام برعاية كريمة من سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة وتنظمه دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في 18 جامعاً بإمارة دبي للسنة الثالثة على التوالي.

وقال عمر الخطيب المدير التنفيذي لقطاع شؤون المساجد المنسق العام لملتقى راشد بن محمد الرمضاني إن هذا الإقبال الكثيف من جموع المصلين من محبي القارئ مشاري بن راشد العفاسي ليس بغريب على فعالية قراء دبي. وأضاف الخطيب بأن الفعالية هذا العام تقام في (18) جامعاً بإمارة دبي بأصوات مشاهير القراء.

وألقى الداعية مشاري الخراز من دولة الكويت الشقيقة محاضرة عقب صلاة التراويح يوم الجمعة بجامع الراشدية الكبير بعنوان (كيف تعتق نفسك من النار). من جانبه أوضح أحمد البدواوي نائب رئيس لجنة الفعاليات والأنشطة الدينية بأنه قد تم الاستعداد الكافي لاستقبال جموع المصلين من كافة الجنسيات، وأنه قد تم تشييد خيمة لمصلى السيدات تتسع لعدد (3000 ) مصلية مزودة بجميع وسائل الأمن والسلامة.

وكرم عمر الخطيب المنسق العام للملتقى كلا م القارئ مشاري بن راشد العفاسي، والمحاضر مشاري الخراز لمشاركتهما في ملتقى راشد بن محمد الرمضاني وأهدى كلا منهما شهادة شكر وتقدير من الإدارة العليا للملتقى.

تعليقات

تعليقات