#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

42 جولة تفتيشية لبلدية الحمرية تسفر عن 5 إنذارات

نفذت إدارة الصحة العامة والبيئة في بلدية الحمرية حملات تفتيشية مكثفة، استهدفت المطاعم والمطابخ الشعبية وشركات إعداد الوجبات الغذائية الرمضانية، للتأكد من مدى التزام تلك المؤسسات بالمعايير والاشتراطات الصحية المنصوص عليها، فضلاً عن تعزيز الوعي الصحي لدى منتسبي تلك المؤسسات.

وقال مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية إن الحملات التفتيشية المكثفة جاءت بغرض التركيز على متابعة الالتزام بالاشتراطات العامة، والتأكد من أن جميع الوجبات، التي يتم إعدادها وتعبئتها وتغليفها وتوزيعها بطريقة صحية وسليمة والتأكد من كفاءتها وعملها من خلال جولات يومية، لافتاً إلى أن الحملات التفتيشية بلغت 42 جولة تفتيشية وركزت على مراقبة درجات حرارة الوجبات الغذائية أثناء توصيلها للخيم الرمضانية بالإضافة إلى سرعة التوصيل من موقع التحضير إلى موقع الخيم بفترة وجيزة قبيل الإفطار لافتاً إلى تحرير خمسة إنذارات تجاه بعض المحلات ومعظمها يتعلق بالالتزام بموعد عرض المنتجات الغذائية للجمهور خلال شهر رمضان.

توزيع «إفطار صائم»

باشرت بلدية الحمرية حملة لتوزيع وجبات إفطار صائم على مستخدمي الطريق بمنطقة الحمرية ذلك قُبيل رفع أذان المغرب خلال شهر رمضان المبارك. وحرصت على تنفيذ الحملة لتحقيق العديد من الأهداف والمتمثلة في قيام كوادر البلدية من مختلف الادارات والأقسام بتوزيع المئات من وجبات الإفطار على مستخدمي الطريق . الشارقة - البيان

تعليقات

تعليقات