برنامج «مكافآت بيئة» يجمع 250 ألف عبوة منذ انطلاقته

كشفت «مكافآت بيئة»، البرنامج الرائد في مجال المسؤولية الاجتماعية الذي أطلقته «بيئة» عن جمع كميات هائلة من العبوات البلاستيكية والعلب المعدنية القابلة لإعادة التدوير بلغت ما يزيد على 250 ألف عبوة منذ إطلاق البرنامج العام الماضي.

وأسهم البرنامج، وهو الأول من نوعه في المنطقة، في إحداث ثورة في طريقة تعامل أفراد المجتمع مع إعادة التدوير، ونجح في تسجيل معدلات جماهيرية غير مسبوقة.

ودأب برنامج «مكافآت بيئة»، منذ إطلاقه على هامش فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة في يناير من العام 2017، على تشجيع سلوك إعادة التدوير باستخدام أسلوب التحفيز، من خلال الأجهزة المبتكرة لاستعادة المواد القابلة لإعادة التدوير، والتي توزعت في العديد من مراكز التسوق، والمؤسسات الحكومية، والجامعات، والمطارات في مختلف أرجاء الإمارات. وتجاوزت قيمة الجوائز التي تم توزيعها حتى الآن 200 ألف درهم.

برنامج

وقال فهد شهيل، الرئيس التنفيذي لشؤون الموظفين في شركة «بيئة»: «بصفتنا شركة إدارة بيئية ملتزمة ببناء مستقبل مستدام لدولة الإمارات العربية المتحدة، فقد وضعنا نصب أعيننا هدف إشراك أفراد المجتمع في أنشطة من شأنها إحداث تأثير ملموس. ونجح برنامج مكافآت بيئة في غضون فترة قصيرة بقطع أشواط كبيرة في الطريق نحو تحقيق هذا الهدف».

تعليقات

تعليقات