#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

«ثقة الشعب بالقيادة» في مجلس عجمان

استضافت جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية مجلس الداخلية بإمارة عجمان الذي أدارته الإعلامية ناهد النقبي بنقاشات حول التنافسية وسبل تعزيزها من خلال المجالات الاجتماعية.

وتحدثت في المجلس الإعلامية فضيلة المعيني والدكتورة آمنة خليفة محمد آل علي رئيسة سيدات أعمال عجمان، والمحامية عائشة راشد محمد الطنيجي ووداد أحمد عبدالله بن حميد نائبة جمعية الإمارات لحقوق الإنسان، ومريم علي هلال المعمري من المجلس التنفيذي بعجمان، وشيخة سالم السويدي من دائرة التخطيط والمساحة بالشارقة، ومها عبدالعزيز عبدالله الشحي سفيرة الشباب الإماراتيين، والمهندسة فاطمة الملا من بلدية دبي.

وأشارت المتحدثات إلى موضوع ثقة الشعب بالقيادة وكيفية انعكاس ذلك على تنافسية الدولة، وبناء الإنسان في الإمارات، وأسعد شعب في العالم، كما تم التطرق وبحث تنافسية الإمارات في بناء الإنسان. وقالت عدد منهن إن في الإمارات شعباً طموحاً واثقاً متمسكاً بتراثه، متعلماً مثقفاً شغوفاً بالطموح والإحساس بالمسؤولية .

ويشارك بفاعلية في بيئة اجتماعية واقتصادية دائمة التطور ويبنون مجتمعاً حيوياً مترابطاً مستندين في ذلك إلى الأسرة المستقرة والتلاحم الاجتماعي والقيم الإسلامية المعتدلة والتراث الوطني الأصيل.

تعليقات

تعليقات