#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

شرطة دبي تكرّم موظفيها بمبادرة «شكراً لكم»

جانب من التكريم | من المصدر

كرمت الإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة دبي موظفيها ضمن مبادرة حملت عنوان «شكراً لكم»، وذلك في إطار حرص شرطة دبي على إسعاد الموظفين وإيصال رسالة مفادها أحسنتم العمل ونحن نقدر جهودكم. وقال العميد أحمد محمد رفيع مدير الإدارة العامة للموارد البشرية، إن المبادرة تأتي عرفاناً وشكراً لجهود الموظفين ومساهمتهم في الارتقاء بجودة العمل.

مؤكداً أن التكريم والاحتفاء بالموظف يعد تحفيزاً وتشجيعاً للاستمرار والمثابرة، ودعماً للسلوك الإيجابي، بما يحقق توجهات العمل وأهداف المؤسسة. وقال إن هذه المبادرة تأتي انطلاقا من إيمانهم بأن الكادر البشري هو المحرك الأساسي الذي تعول عليه شرطة دبي لأداء المهام والمسؤوليات بحرفية عالية وسمعة عالمية.

، لذلك لا بد من خلق بيئة إيجابية محفزة تشجع الموظفين على المثابرة وتطوير آليات العمل، للارتقاء بالخدمات المقدمة، مؤكداً أن تطوير العنصر البشري في كل المجالات هو الركيزة الأساسية للريادة والتميز.

وكرم العميد أحمد رفيع يرافقه نائبه العميد الدكتور صالح مراد، والرائد عبد الله البلوشي مدير إدارة شؤون الموارد البشرية، ورؤساء أقسام إدارة شؤون الموارد البشرية، موظفي الإدارة الفرعية، موجهاً في ذات الوقت رؤساء الأقسام بالنزول الميداني إلى مقار الموظفين ممن يعملون خارج مبنى القيادة الرئيسي وتكريمهم على رأس عملهم.

هذا وكان العميد أحمد رفيع قد كرم كلاً من قسم السعادة والإيجابية الوظيفية، قسم المستحقات والتسويات المالية، قسم الأرشفة الإلكترونية والتدقيق، قسم الجوازات والهويات الوظيفية، قسم توقيف الموارد البشرية، قسم الشؤون النسائية، قسم شؤون المدنيين، قسم شؤون العسكريين.

تعليقات

تعليقات