سموه يعيد تشكيل مجلس إدارة «صحة»

محمد بن زايد وبوتين يبحثان القضايا الإقليمية والدولية

ت + ت - الحجم الطبيعي

وصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إلى موسكو، أمس، في زيارة لروسيا الاتحادية.

ويلتقي سموه خلال الزيارة فلاديمير بوتين، رئيس روسيا الاتحادية، لبحث تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين ومجمل القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

ويرافق صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وفد يضم سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، ومعالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، وعلي بن حماد الشامسي نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني، وخلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية، ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، ومعضد حارب مغير الخييلي سفير الدولة لدى روسيا الاتحادية.

من جهة أخرى أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، قراراً بإعادة تشكيل مجلس إدارة شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» برئاسة سالم راشد عبدالله النعيمي.

ونص القرار الذي نشر في العدد الأخير من الجريدة الرسمية الصادرة عن الأمانة العامة للمجلس التنفيذي، على أن تكون عضوية المجلس الجديد مكونة من كل من: طارق عبد الرحيم الحوسني، وسيف بدر القبيسي، وسيف سعيد غباش، والدكتور مطر الدرمكي، والدكتورة عائشة الظاهري، وعامر الحمادي.

كما أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، قراراً بتعيين سيف سعيد غباش وكيلاً لدائرة الثقافة والسياحة.

قرار

وأصدر سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس دائرة القضاء في أبوظبي، قراراً باستحداث مقابل خدمة المزادات للعقارات والمنقولات المبيعة تنفيذاً لأحكام وأوامر قضائية.

ونصت المادة الأولى من القرار الذي نشر في العدد الأخير من الجريدة الرسمية، على أن يستوفى مقابل خدمة 2% من قيمة البيع في المزاد، وذلك نظير تنظيم وتسويق المزادات للعقارات المبيعة تنفيذاً لأحكام وأوامر قضائية، ويستوفى مقابل خدمة مقداره 4 % من قيمة البيع في المزاد، نظير تنظيم وتسويق المزادات للمركبات والمنقولات المبيعة تنفيذاً لأحكام وأوامر قضائية.

Email