تكريم الفائزَين بنظام النقاط البيضاء

محمد الزفين مسلّماً المركبة لشمس صقر | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

سلّم اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين، مساعد القائد العام لشؤون العمليات في شرطة دبي، بحضور العقيد جمعة بن سويدان، نائب مدير الإدارة العامة للمرور.

والمقدم صلاح عبدالله الحمادي، مدير إدارة متابعة المخالفات، سيارتين إلى شمس مطر فيروز صقر، من دولة الإمارات العربية المتحدة، و كريجوري ديفيد كريستوف من الولايات المتحدة الأميركية، لفوزهما بجائزة نظام النقاط البيضاء التي نظمتها الإدارة العامة للمرور بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين.

حفل

ويأتي تسليم السيارتين لشمس صقر وريجوري كريستوف بعد اختيار اسميهما من بين الفائزين الملتزمين بنظام النقاط البيضاء، وذلك في قرعة السحب التي تم إجراؤها خلال حفل تكريم الرعاة والشركاء الاستراتيجيين والفائزين في نظام النقاط البيضاء في السابع من الشهر الجاري.

وفاز كريجوري ديفيد كريستوف بالسيارة الأولى من نوع هيونداي عن فئة النقاط البيضاء، فيما فازت شمس مطر فيروز صقر بالسيارة الثانية من نوع نيسان عن مبادرة «الشباب أمانة 2018»، وهي مبادرة خاصة للسائقين من فئة الشباب من الأعمار 18 إلى 21 عاماً الحاصلين على رخصة قيادة مؤقتة. وهنأ اللواء الزفين الفائزين بالسيارتين.

مثنياً على التزامهما بقوانين السير والمرور، مؤكداً أن نظام النقاط البيضاء المروري يهدف إلى تكريم وتحفيز السائقين المتميزين الملتزمين بالقوانين واللوائح المرورية

سعادة

بدورها، عبّرت شمس مطر فيروز صقر عن سعادتها البالغة للفوز بسيارة ضمن مشاركتها في مبادرة «الشباب أمانة 2018» في نظام النقاط البيضاء، مبينةً أنها لم تكن تتوقع أن تفوز بالجائزة. من ناحيته قال كريجوري ديفيد كريستوف إن شرطة دبي فاجأته بخبر فوزه بسيارة في نظام النقاط البيضاء، وأنه سعيد للغاية بهذه الجائزة النوعية من شرطة دبي.

Email