خلال أعمال المؤتمر الدولي المنعقد في جنيف

الإمارات و«العمل الدولية» تستعرضان التعاون الفني

ناصر الهاملي وأعضاء الوفدين خلال اللقاء | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

استعرض معالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين مع الدكتورة ربا جرادات مساعد مدير عام منظمة العمل الدولية المدير الإقليمي للدول العربية آفاق التعاون الفني بين الإمارات والمنظمة.

جاء ذلك خلال لقاء عقد أمس في جنيف، على هامش أعمال الدورة 107 لمؤتمر العمل الدولي، وذلك بحضور السفير عبيد سالم الزعابي المندوب الدائم للدولة لدى المقر الأوروبي للأمم المتحدة والمنظمات الدولية، وسيف أحمد السويدي وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين لشؤون الموارد البشرية والدكتور عمر النعيمي وكيل الوزارة المساعد للاتصال والعلاقات الدولية ومسؤولين في المنظمة.

وبحث الجانبان عدداً من مشاريع وبرامج التعاون المستقبلي والاستفادة من خبرات المنظمة في المجالات الفنية.

وأكد اللقاء أهمية حوار أبوظبي في تعزيز التعاون الثنائي ومتعدد الأطراف بين الدول المرسلة والمستقبلة للعمالة وفي ضبط وتنظيم كل مراحل دورة العمل التعاقدي.

يذكر أن الإمارات ومنظمة العمل الدولية تتعاونان في تنفيذ برنامج «الابتكار في حوكمة سوق العمل» الذي استهدف تطوير أنظمة التفتيش والمنازعات ونظام معلومات سوق العمل.

180

يشارك وفد الدولة برئاسة معالي ناصر بن ثاني الهاملي بفاعلية في اللجان المنبثقة عن مؤتمر العمل الدولي والمناقشات التي تشهدها أعمال المؤتمر الذي يستمر حتى الثامن من شهر يونيو المقبل بمشاركة فرق الحكومات وأصحاب العمل والعمال في الدول الأعضاء في المنظمة والتي يزيد عددها على 180 دولة.

Email