حاكم رأس الخيمة يؤدّي صلاة الجنازة على جثمان سعيد الشامسي

سعود بن صقر ومحمد بن سعود يؤديان صلاة الجنازة | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

أدى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة - عصر أمس - صلاة الجنازة على جثمان المغفور له سعيد علي سعيد الشامسي الذي وافته المنية أمس.

كما أدى الصلاة - في مسجد الشيخ زايد بمدينة رأس الخيمة - الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الجمارك رئيس مجلس إدارة هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية «راكز»، والشيخ أحمد بن حميد القاسمي، والشيخ سلطان بن سالم القاسمي، والشيخ صقر بن خالد بن حميد القاسمي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه، والشيخ أحمد بن سالم القاسمي، إلى جانب عدد من الشيوخ وأعيان البلاد وكبار الشخصيات والمسؤولين والمواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية المقيمة.

وقد شيّع جثمان المغفور له سعيد الشامسي، حيث ووري الثرى في مقبرة النقران بمنطقة العريبي في رأس الخيمة.

استقبال

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في مجلس الضيافة بخزام، أمس، جان بول طرود كوبورون سفير جمهورية تشيلي الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيراً لبلاده لدى الدولة. وأعرب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة عن أمنياته للسفير التشيلي بالتوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية.. مثمناً جهوده في تعزيز أواصر التعاون القائم بين البلدين الصديقين على مختلف المستويات. من جانبه، أشاد السفير بالتعاون الثنائي القائم بين دولة الإمارات وجمهورية التشيلي في العديد من المجالات. حضر اللقاء، الشيخ صقر بن خالد بن حميد القاسمي رئيس مجلس إدارة مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه،. رأس الخيمة - وام

Email