شرطة أبوظبي تعمّق الوعي الصحي لدى منتسبيها

الحملة تأتي ضمن مبادرة «صحتك في رمضان» | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تثقف مديرية الخدمات الطبية بقطاع المالية والخدمات بشرطة أبو ظبي، المنتسبين، والجمهور طبياً ضمن مبادرة «صحتك في رمضان» التي تهدف إلى تعميق الوعي الصحي لديهم بشأن الأمراض وذلك ضمن خطة عام زايد الصحية التي أطلقتها منذ مطلع 2018.

وتأتي المبادرة في إطار حملة التوعية المجتمعية والأمنية التي أطلقتها شرطة أبوظبي تحت شعار «رمضان أمن وأمان»، وقال المقدم عبد الرحيم البلوشي، مدير مديرية الخدمات الطبية بالإنابة، إن التوعية تهدف إلى رفع مستوى الوعي الصحي لدى الأشخاص وتشجيعهم على ممارسة السلوكيات الصحية.

وكانت إدارة شرطة أمن منافذ منطقة العين بمديرية شرطة أمن المنافذ والمطارات بقطاع شؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي عقدت محاضرة بعنوان «اهتم بصحتك في شهر الصوم» بالتعاون مع إدارة الخدمات الطبية- العين بقطاع المالية والخدمات وضمن مبادرة (صحتك في رمضان)، وبهدف رفع مستوى الوعي الصحي وتشجيع المنتسبين على ممارسة السلوكيات الصحية.

وأوضح العقيد محمد جميل الوهيبي - مدير إدارة أمن منافذ- منطقة العين، أن المبادرة تأتي ضمن حملة التوعية المجتمعية والأمنية التي أطلقتها شرطة أبوظبي تحت شعار «رمضان أمن وأمان»

وقالت رنا جاسر، خبيرة التغذية بمستشفى ميديكلينيك: إن الصيام في شهر رمضان يحسن من الصحة العامة للإنسان إذا تم بالطريقة الصحيحة وقدمت بعض النصائح الرمضانية عن كيفية تناول طعام صحي ومتوازن منذ الإفطار وحتى السحور.

Email