«هيئة الإسكان» تتعرف على آليات «التميز الوظيفي» بشرطة أبوظبي

جانب من الزيارة | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعرّف وفد من هيئة الإسكان في أبوظبي على تجربة القيادة العامة لشرطة أبوظبي وممارساتها وآليات إعداد وتأهيل المرشحين لـ«جوائز التفوق الوظيفي»، كما اطلع على الأنشطة والفعاليات التي تتبناها القيادة للمشاركة في جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز.

وأكد المقدم جاسم الهرمودي مدير إدارة الجودة والتميز في مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي، حرص شرطة أبوظبي على تعزيز التعاون مع الدوائر الحكومية، بما يحقق البرامج والأهداف المشتركة لتطوير العمل والأداء المؤسسي وفق أفضل الممارسات وأحدث المستجدات والتجارب العالمية.

متطلبات

وأوضح أن الوفد الزائر الذي ترأسته فاطمة صالح المرر مدير إدارة الموارد البشرية بالهيئة اطلع على متطلبات التميز الوظيفي وأنواع الوثائق والأدلة ومميزاتها التي تعتمدها شرطة أبوظبي عند المشاركة في «جائزة التفوق الوظيفي».

وشرح المقدم سعيد صالح الجنيبي رئيس قسم أمانة التميز المؤسسي للوفد آليات العمل والأنشطة الخاصة بمعايير التفوق الوظيفي المعتمدة، والتجارب والممارسات الناجحة لقطاعات شرطة أبوظبي. ومن جانبه أشاد الوفد الزائر بالجهود التطويرية الكبيرة التي ينفذها مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي بشرطة أبوظبي الذي يعد أنموذجاً رائداً للمؤسسات الحكومية في الارتقاء بالخدمات المجتمعية.

Email