قائد عام شرطة دبي يحقق أمنية طالب بلقائه في عيد ميلاده

عبدالله المري خلال لقاء الطالب إيشان كريشنان | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

حقق اللواء عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، أمنية الطالب إيشان رادها كريشنان، هندي الجنسية، في عيد ميلاده الرابع عشر، وذلك بعد أن أبدى رغبته في لقاء سعادته وإجراء حديث معه.

لقاء

واستقبل اللواء المري الطالب بصحبة والدته في مكتبه بمقر القيادة العامة لشرطة دبي، بحضور المقدم الدكتور مبارك سعيد سالم بنواس الكتبي، مدير إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، حيث كان الطالب قد تقدم بطلب للقاء القائد العام عن طريق إدارة الشرطة السياحية بواسطة والدته.

ورحب اللواء المري بالطالب كريشنان ووالدته، مؤكداً أن أبواب القيادة العامة لشرطة دبي مفتوحة دائماً لكافة فئات المجتمع وتحرص على إسعاد أفراده خاصة الأطفال منهم، متمنياً للطالب مزيداً من التقدم والنجاح في حياته الدراسية ومستقبلاً باهراً.

استفسارات

وجلس القائد العام لشرطة دبي إلى الطالب وأجاب على العديد من الاستفسارات التي طرحها وتبادلا الحديث في العديد من الموضوع، خاصة في مجالات العمل الشرطي، حيث أكد الطالب شغفه بالعمل الشرطي والتعرف عن قرب على إداراته ومراكزه، إلى جانب الحديث عن المواضيع الرياضية والتعليمية.

وسلم القائد العام هدية تذكارية من شرطة دبي إلى الطالب والتقط بصحبته الصور التذكارية، ووجه إدارة الشرطة السياحية باصطحابه في جولة بالدوريات الفارهة بمناسبة عيد ميلاده.

سعادة

وعبر الطالب عن سعادته البالغة لاستقبال القائد العام لشرطة دبي له في مكتبه وفي عيد ميلاده الرابع عشر، مشيراً إلى أن اللقاء كان فرصة له للحديث مع القائد عن هوايته وأهدافه المستقبلية، وأنه وجد تشجيعاً وحصل على نصائح مفيدة ليطبقها في حياته، خاصة فيما يتعلق بالتعليم والعمل التطوعي وممارسة الرياضة والحرص على اللياقة البدنية.

Email