شرطة المعمورة في رأس الخيمة تحذّر من الجوائز الوهمية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن المقدم وليد محمد كنفش، رئيس مركز شرطة المعمورة الشامل برأس الخيمة، عن إطلاق المركز، بالتعاون مع فريق الدوريات المجتمعية بإدارة الشرطة المجتمعية بالمركز، حملة توعية بشأن الاحتيال والنصب الهاتفي تحت شعار «احذر الجوائز الوهمية»، استهدفت السائقين وكل شرائح المجتمع وتستمر حتى نهاية الشهر الجاري.

وأشار إلى أن الحملة تهدف إلى توعية المجتمع بمخاطر تلك الجريمة ومنع وقوع الضحايا، وتقديم النصح والإرشاد لهم بالإجراءات الواجب اتخاذها لعدم الوقوع في هذه الجريمة.

كما تهدف هذه الحملة إلى تسليط الضوء على دور الشرطة المجتمعي في حمايتهم ومكافحة الفساد وحماية المتضرر، حاثاً المواطنين والمقيمين في الدولة على التعاون وتحمل المسؤولية في نشر الثقافة الأمنية والحفاظ على مكتسبات الوطن وإنجازاته.

أمان

وأكد النقيب راشد بلهون، رئيس فريق الدوريات المجتمعية، أن الحملة يأتي تطبيقها نتيجة انفتاح المجتمع اليوم بوسائل التكنولوجيا والتقنية، وما تحمله من مخاطر وسلبيات ناجمة عن سوء الاستخدام، ومن منطلق دور الفريق في تقديم التوعية والحفاظ على المجتمع آمناً، فقد قام الفريق بإطلاق هذه الحملة لتطبيق وتنفيذ توجيهات وزارة الداخلية في الإسهام بخلق مجتمع مستقر عبر تثقيف وتوعية الجمهور.

مؤكداً دعم الفريق كل الجهود والمبادرات الوطنية على المستويين المحلي والاتحادي للحد من انتشار كل الظواهر والسلوكيات السلبية الدخيلة على مجتمع الإمارات، ورفع الوعي لدى الجميع بأهمية الحفاظ على خصوصية الأفراد.

Email