راشد بن حميد النعيمي يحث الموظفين على تسريع إجراءات المتعاملين

راشد ين حميد وعبدالرحمن النعيمي خلال الجولة

ت + ت - الحجم الطبيعي

طالب الشيخ راشد بن حميد بن راشد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان الموظفين العاملين بالدائرة لتسريع إجراءات المتعاملين وتقديم أفضل الخدمات خلال الشهر الفضيل، جاء ذلك خلال زيارة تفقدية لمركز سعادة المتعاملين للاطلاع على سير العمل في المركز رافقه فيها عبدالرحمن النعيمي مدير عام الدائرة والمهندسة نورة راشد شطاف المدير التنفيذي لقطاع سعادة المتعاملين وعدد من المسؤولين في الدائرة.

وأكد أن الدائرة تسعى بشكل دائم للتسهيل على جمهور المتعاملين وتبسيط معاملاتهم وتعمل على تحويل غالبية خدماتها لخدمات ذكية تجنب المتعامل عناء زيارة المركز لأتمته الإجراءات.

ومازالت تعمل على إكمال المسيرة والاتجاه نحو رؤية حكومتنا الرشيدة لتوظيف الذكاء الاصطناعي في الخدمات المقدمة للسكان، مبيناً أن المركز يركز في عمله على التواصل المباشر مع المتعاملين والاستمتاع لاستفساراتهم وملاحظاتهم ومساعدتهم بشكل دائم.

ثقة

وأضاف أننا نثق كل الثقة بالموظفين العاملين في مركز سعادة المتعاملين والذين لا يدخرون جهداً يذكر على مدار العام لمساعدة كافة فئات وشرائح المجتمع ونأمل أن يواصلوا جهودهم خلال شهر الرحمة، ولا يتوانون عن المساعدة فشهر الخير هو شهر للعمل والنشاط والمساعدة ورسم البسمة على شفاه المتعاملين.

ومن جانبها قدمت المهندسة نورة شطاف شرحاً تفصيلاً له عن عمل المركز والخدمات المقدمة لجمهور المتعاملين، حيث تم تسجيل إجمالي 8,672 معاملة عن شهر أبريل بواقع 3 دقائق كزمن تقديم للخدمة.

والذي بدوره انعكس على مؤشر سعادة المتعاملين الذي بلغ 99% عن كل من الخدمة ومقدمي الخدمة في المركز. وقد تأتت هذه النتائج لتنفيذ خطة التحول الرقمي إلى جانب مبادرات تحسين تجربة المتعاملين والتي تم خفض مستهدفات تقديم الخدمة فيها من 10 دقائق إلى 6 دقائق في 2018.

وأشارت إلى أن المركز ينسجم مع استراتيجية الدائرة الرامية لتحويل كافة الخدمات والمعاملات لخدمات ذكية توظف تقنيات الذكاء الاصطناعي في ظل توجه قيادة الدولة الرشيدة لهذا النهج الذي يحقق أهدافاً تفوق التوقعات.

Email