سيف بن زايد يعزي في شهيد الوطن سعيد محمد الهاجري

سيف بن زايد خلال تقديم واجب العزاء | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدّم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واجب العزاء في الشهيد البطل سعيد محمد الهاجري، الذي استشهد خلال مشاركته في عملية «إعادة الأمل»، ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة في اليمن.

وأعرب سموه خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة الشليلة في العاصمة أبوظبي، أمس، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لذوي الشهيد، داعياً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، ويسكنه فسيح جناته مع إخوانه الذين سبقوه في نيل شرف الشهادة، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

واجب

كما قدّم فهد سعيد المنهالي، سفير الجمهورية اليمنية لدى الدولة، مساء أمس، واجب العزاء إلى أسرة الشهيد سعيد محمد الهاجري، أحد أبطال قواتنا المسلحة المشاركين في عملية «إعادة الأمل»، ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة لدعم الشرعية.

ونقل السفير المنهالي خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة الشليلة بأبوظبي خالص تعازي وصادق مواساة الرئيس عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية اليمنية، لأسرة وذوي الشهيد، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وأشاد المنهالي بما يسطره جنود الإمارات البواسل من ملاحم وبطولات وتضحية على أرض اليمن، مدافعين عن العدل والشرعية ضد محاولة اختطاف الدولة اليمنية من قِبل ميليشيات الحوثي التابعة لإيران، وحق الشعب اليمني في العيش بسلام واستقرار.

Email