سفارتنا في إسلام آباد تنفذ مشروع إفطار الصائم

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدأت سفارة الدولة في إسلام آباد تنفيذ مشروع إفطار الصائم في منطقة بانجقور بإقليم بلوشستان بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الذي يعتبر واحداً من عشرات المشاريع التي تنفذها السفارة في إسلام آباد مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في مختلف مناطق وأقاليم باكستان خلال رمضان.

وقال حمد عبيد إبراهيم الزعابي، سفير الدولة في جمهورية باكستان الإسلامية إن مشروع إفطار الصائم في إقليم بلوشستان يأتي ضمن جملة من المشاريع الخيرية والإنسانية التي تنفذها السفارة بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لصالح المواطنين الباكستانيين خلال الشهر الفضيل. وأكد أن رعاية السفارة لمشروع إفطار الصائم تأتي ضمن مساعيها الدائمة لترك بصمتها في مجال المسؤولية المجتمعية وحرصها على دعم وتشجيع العمل الإنساني والخيري الذي أصبح من أبرز سمات دولة الإمارات اقتداء بنهج القيادة الرشيدة للدولة في تشجيع ونشر مناهج العمل الخيري والإنساني.

وأكد إن رعاية المشروع تستهدف تعزيز درجة الارتباط والتفاعل مع المجتمع الباكستاني والمساهمة في ترسيخ معاني العطاء وقيم التكافل فيه وفي توسعة مظلة العمل الإنساني ونشر روح العطاء الخيري والتطوعي بين أفراده، ولفت إلى أن السفارة وبالتعاون مع المؤسسات الخيرية في الدولة، درجت على تنفيذ هذا المشروع لتحقيق جملة أهداف منها الاستجابة للأمر الرباني بإطعام الطعام واستغلال الشهر الكريم في عمل الخير.

Email