بلدية العين تسرّع وتيرة إنجاز المشاريع الخدمية

خلال مجلس سكان منطقة الظاهر | من المصدر

أكد الدكتور مطر النعيمي، المدير العام لبلدية العين، حرص حكومة أبوظبي على تسريع وتيرة إنجاز المشاريع الخدمية والبنية التحتية التي تلبي احتياجات سكان القطاع الشرقي في مدينة العين في مناطق أم غافة والظاهر ومزيد، وذلك وفق أعلى المعاير.

حيث تعمل البلدية على إنجاز كل المشاريع التي تم اقتراحها خلال المجالس السابقة، وذلك وفق جدول الدراسات والمخططات الهندسية المعتمدة من قبل المجلس التنفيذي لأمارة أبوظبي، وبما يحقق الرؤية الاستراتيجية لإمارة أبوظبي 2020.

وجاء ذلك خلال فعاليات المجلس السكان الـ8 الذي عقد بحضور عدد من المديرين التنفيذيين وممثلي الدوائر والمؤسسات المعنية، حيث عرض سكان المنطقة عدداً من المطالب والمقترحات التي تحتاج إليها تلك المناطق.

واستعرض المشاركون في الملتقى السكان الـ8 متطلبات المرافق والخدمات، التي يتم العمل على إنجازاتها وفق الخطط والموافقات، وتأكيد تسريع وتيرة الإنجاز من قبل الجهات المنفذة.

وحسب التقرير الذي أعتدته البلدية للعرض وللمشاريع والردود الرسمية من قِبل الجهات المعنية بالمتابعة والتنفيذ، أكدت أنه تم اعتماد مخطط لإنشاء عدد من المدارس وفق خطة عشرية للسنوات المقبلة تغطي كل المناطق حتى 2020 في منطقة أم غافة والظاهر للحلقة الأولى والمراحل الأخرى، والعمل على اعتماد ميزانية خاصة للمشاريع التطويرية للشعبيات القديمة في المنطقة.

تعليقات

تعليقات