متابعة رصد المنازل المهجورة في رأس الخيمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

وجّه العقيد أحمد بن جمعة مدير إدارة الشرطة المجتمعية في رأس الخيمة فريق الدوريات المجتمعية بالإدارة بضرورة البدء فوراً باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لرصد وتحديد الظواهر السلبية الطارئة على المجتمع في محيط عمل الفريق وشركائه الاستراتيجيين الممثلين بدائرة البلدية.

مؤكداً حرص الإدارة على تعزيز قنوات التواصل مع جميع القطاعات العاملة بمنطقة الاختصاص ونشر الثقافة الأمنية بين أفراد المجتمع وتوفير الأمن والأمان لهم وللجميع.

وأضاف: يأتي ذلك تجسيداً للهدف الهام لاستراتيجية وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة لتوفير بيئة صحية أمنية آمنة وضمان تحقيق السعادة للجميع وتعزيز رضا الجمهور بالخدمات المقدمة وتقديم الخدمات كافة وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية، ودعا الفريق بضرورة التعاون مع كافة الجهات وحصر جميع الظواهر التي تكون مصدر قلق وخطر للسكان خاصة مع وجود فئة خارجة عن القانون تستغل تلك المباني المهجورة لتكون ملاذاً لهم لارتكاب الجرائم. وقام الوفد بزيارة عدد من المباني والمنازل المهجورة والآيلة للسقوط في منطقة المعمورة وضواحيها، وترأس الوفد النقيب راشد بلهون رئيس فريق الدوريات المجتمعية ومثل دائرة البلدية يوسف الزعابي مفتش الدائرة، واطلع الوفد خلالها على حجم الخطر الذي تشكله تلك الأبنية المهجورة ومدى انعكاسها لصورة غير حضارية عن الإمارة.

Email