حمدان بن محمد يصدر قرارات بتعيين مديرين تنفيذيين في «صحة دبي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، قرارات المجلس أرقام 19 و20 و21 و22 و23 و24 و26 و28 و29 لسنة 2018 بتعيين مديرين تنفيذيين في هيئة الصحة بدبي.

ونص القرار رقم 19 لسنة 2018 على تعيين الدكتور يونس محمد أمين أحمد كاظم مديراً تنفيذياً لمؤسسة دبي للرعاية الصحية، والقرار رقم 20 على تعيين الدكتور مروان محمد محمد صالح الملا مديراً تنفيذياً لقطاع التنظيم الصحي بالهيئة، في حين نص القرار رقم 21 على تعيين الدكتور أحمد إبراهيم سيف بن كلبان مديراً تنفيذياً لقطاع الرعاية الصحية التخصصية، والقرار رقم 22 على تعيين فريدة عبدالرزاق يوسف الخاجة مديرة تنفيذية لقطاع الخدمات الطبية المساندة والتمريض في هيئة الصحة.

ونص القرار رقم 23 لسنة 2018 على تعيين فاطمة عباس أحمد محمد البلوشي مديرة تنفيذية لقطاع الاستراتيجية والتطوير المؤسسي في هيئة الصحة بدبي، والقرار 24 على تعيين أحمد عبدالله صالح العقيلي النعيمي مديراً تنفيذياً لقطاع خدمات الدعم المؤسسي المشترك في الهيئة، والقرار رقم 26 على تعيين الدكتورة مريم محمد عبدالكريم عبدالله الريسي مديرة تنفيذية لمستشفى دبي.

بينما نص القرار رقم 28 على تعيين الدكتور فهد عمر أحمد سالم باصليب مديراً تنفيذياً لمستشفى راشد، والقرار رقم 29 على تعيين سيف عبدالله سعيد الوالى البدواوي مديراً تنفيذياً لمستشفى حتا في هيئة الصحة بدبي.

كما أصدر سمو ولي عهد دبي القرارين 25 و27 بنقل كل من الدكتور عبدالرحمن محمد الجسمي والدكتورة علياء سيف المزروعي إلى مؤسسة دبي للرعاية الصحية وتعيينهما مستشارين للمؤسسة، ويعمل بهذه القرارات من تاريخ صدورها وتنشر في الجريدة الرسمية.

Email