#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

6045 مهمة نفّذتها «خيّالة» شرطة أبوظبي لترسيخ الأمن

نفّذت دوريات الفرسان «الخيالة» بشرطة أبوظبي 6045 مهمة لدعم الجهات الشرطية الأخرى في الميدان، ضمن منظومة العمل المتكامل لتعزيز الطمأنينة لدى الجمهور وخدمة لمنظومة الأمن في إمارة أبوظبي والوقاية من الجريمة وبث الطمأنينة وسط أفراد المجتمع.

ودربت شرطة أبوظبي الفرسان، وفق أفضل البرامج المعتمدة عالمياً في تأهيل ورفع كفاءة شرطة الخيالة بجميع الأعمال الميدانية ضمن نطاق رؤيتها التي تركز على ضمان استمرار إمارة أبوظبي مجتمعاً ينعم بالأمن و السلامة، من خلال تقديم خدمات شرطية عالية الجودة و تطويرها لتقديم أفضل الخدمات للجمهور في مختلف المواقع.

وأكدت الحرص على توفير الإمكانات كافة في مواجهة الجريمة باستخدام أفضل الوسائل التي تتطابق مع الممارسات العالمية في مجال العمل الشرطي، ونشر التوعية لدى الجمهور للحفاظ على مكتسبات الأمن والاستقرار، من خلال جهودها في أن تكون ضمن أفضل الجهات الشرطية عالمياً بتطبيق أفضل الاستراتيجيات.

ويعكس التقدم المستمر الذي تشهده القيادة العامة لشرطة أبوظبي على مستوى النتائج في الوقاية من الجريمة ومكافحتها في كل الإدارات رؤية منهجية واستراتيجية علمية، يتم تطبيقها وفقاً لأفضل الممارسات العالمية في المجال الشرطي، لأجل تعزيز مسيرة التنمية التي تشهدها الدولة والحفاظ على طمأنينة واستقرار المجتمع.

وتعمل شرطة أبوظبي باستمرار لتكون ضمن أفضل الجهات الشرطية عالمياً، من خلال تطبيق أفضل الاستراتيجيات والممارسات العالمية التي تحقق أهدافها الشرطية، حيث تكرس شرطة الخيالة جهودها في خدمة أفراد المجتمع لتعزيز الأمن والأمان على نحو يعكس الصورة الحضارية لنهضة إمارة أبوظبي.

تعليقات

تعليقات