«الفجيرة للموارد الطبيعية» تطلق استراتيجية الأمن والسلامة

نظمت مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية، بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني بالفجيرة وغرفة تجارة وصناعة الفجيرة، فعالية استراتيجية الأمن والسلامة الحديثة، تزامناً مع اليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية، تحت شعار «على نهج زايد.. السلامة مسؤولية وطنية» في مبنى غرفة تجارة وصناعة الفجيرة. ويأتي تنظيم الفعالية ضمن الحملة التوعوية التي ينظمها قسم البيئة والصحة والسلامة (السلامة لا تقدر بثمن)، حيث تتضمن الحملة سلسلة من الأنشطة والفعاليات.

مسؤولية

وقال المهندس علي قاسم، مدير عام مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية: «إن توفير بيئة عمل آمنة مسؤولية وطنية يجب الالتزام بها، وإن المؤسسة حريصة على إعداد البرامج والمبادرات التوعوية الهادفة بما يضمن سلامة جميع العاملين وأفراد المجتمع، كما أن هناك مجموعة من الخطط وضعتها المؤسسة لتطبيق المعايير اللازمة التي تحفظ السلامة العامة للموظفين والمتعاملين».

من جانبه، قال الملازم هشام يوسف جاسم، مدير فرع التفتيش والترخيص في الدفاع المدني بالفجيرة: «إن السلامة والصحة المهنية تمثل ركيزة أساسية ضمن استراتيجية إدارة الدفاع المدني بالفجيرة، وذلك لتعزيز أماكن العمل في الإمارة بما يتوافق مع أفضل معايير الأمن والسلامة العالمية».

تعليقات

تعليقات