31 ألف مراجع لمركز راشد للسكري في عجمان 2017

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل مركز راشد للسكري والأبحاث التابع لمدينة الشيخ خليفة الطبية في عجمان، إحدى مبادرات رئيس الدولة، حفظه الله، 31 ألف مراجع من مرضى السكري والغدد الصماء العام الماضي، بمعدل ثلاثة آلاف مراجع شهرياً مع الحالات المتكررة، وفقاً للدكتور إيريك ويسبرغ المدير التنفيذي لمدينة الشيخ خليفة الطبية، خلال انعقاد المؤتمر الإقليمي السادس للسكري، الذي نظمه مركز راشد لعلاج السكري والأبحاث، بمقر المركز بمشاركة أكثر من 200 مشارك من جميع التخصصات الطبية المختصة في علاج السكري.

وأضاف أن المؤتمر يغطي على نطاقٍ واسع أهم المستجدات في مجال رعاية مرضى السكري، ويقدم للمشاركين، منصة لتبادل الأفكار وتحسين مهاراتهم ومعرفتهم، للاستفادة منها في تشخيص مرض السكري وعلاجه، والتحكم به.

من جهته، ذكر الدكتور جواكيم براغد، مدير مركز راشد للسكري والأبحاث أن المركز يوفر أحدث البروتوكولات العالمية لعلاج مرضى السكري، كما يحرص على تقديم العلاج اللازم للمضاعفات الناجمة عن مرضى السكري.

وأكد الدكتور براغد أن المركز حقق إنجازاً كبيراً، حيث نجح في تجاوز النسب العالمية في التحكم بنسبة السكر في الدم لدى المرضى، لتتجاوز 48% متخطية النسبة العالمية التي تتراوح بين 38 إلى 44%، وذلك من خلال استخدام بروتوكول علاجي متكامل لعلاج السكري.

Email