كأس العالم 2018

1050 نشاطاً وفعالية نظمتها «دار البر» العام الماضي

نظمت إدارة الأنشطة والفعاليات في جمعية دار البر ألفاً و50 نشاطاً وفعالية متنوعة، بكلفة إجمالية قدرت بمليون و298 ألفاً و430 درهماً خلال العام الماضي، شملت قائمة حافلة من المحاضرات وخطب الجمعة، باللغتين العربية والأوردو، وحلقات تحفيظ القرآن الكريم في المساجد التابعة للجمعية، ودورات علمية دينية، ودروس علمية خاصة بأئمة المساجد، ودورات خاصة بالمؤسسة العقابية والإصلاحية في دبي.

وأشار محمد سهيل المهيري، رئيس قطاع الخدمة الاجتماعية في الجمعية، إلى أن دار البر قدمت، بواسطة إدارة الأنشطة والفعاليات، 52 منحة دراسية في جامعتي الشارقة وجميرا في الدولة، وجامعة المدينة العالمية في ماليزيا، بتكلفة إجمالية 705 آلاف و632 درهماً، وتولت كفالة ودعم 15 معلماً للقرآن الكريم والسنة النبوية المشرفة داخل الإمارات، بكلفة بلغت 287 ألفاً و520 درهماً.

وبحسب المهيري، أعدت ذراع الجمعية في تنظيم الفعاليات والأنشطة ونشرت في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة على مدار العام، 102 منشور متنوع «بوست».

وقال هشام الزهراني، نائب رئيس القطاع: إن «دار البر»، ممثلة بإدارة الأنشطة والفعاليات، قدمت خلال 2017 دعماً لـ5 من مؤسسات النفع العام في الدولة.

تعليقات

تعليقات