«اتحادية الكهرباء» تنفذ «يوم بلا مراكز خدمة» في عجمان

ت + ت - الحجم الطبيعي

نفذت الهيئة الاتحادية للماء والكهرباء، صباح الخميس الماضي، في مكتبها بعجمان، مبادرة «يوم بلا مراكز خدمة»، وهي تعد المبادرة الثالثة التي تطلقها الهيئة، حيث عرف خلالها موظفو وموظفات مكتب الهيئة بعجمان، المتعاملين، كيفية التعامل مع خدمات الهيئة الذكية بكافة أشكالها، ولعل أبرزها، كيفية السداد الآلي للفواتير، وكيفية تفعيل الخدمة وتسديد الفواتير النهائية، بيانات الاستهلاك السابق، وعمليات السداد السابقة، وذلك عبر 4 خطوات يتبعها المتعامل، كما أطلقت الهيئة خدمة تطبيق (دبي الآن)، بالتعاون مع (دبي الذكية) في فبراير الماضي لسداد الفواتير، فتعامل مع الخدمة 642 في 15 يوماً، وخلال مارس الماضي، تجاوز عدد المتعاملين ألفاً و100 متعامل، كما ستطلق الهيئة في الربع الثالث من العام الجاري، خدمة تقسيط المبالغ، عن طريق خاصية الخصم المباشر لكافة المتعاملين إلكترونياً، وهي خدمة مرتبطة مع البنك المركزي، وخلال 48 ساعة سيتم إنجاز المعاملة.

وأكدت شيخة مراد عبد الله مدير إدارة الإيرادات والائتمان بالهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، أن الهيئة الاتحادية، تعمل جاهدة لتعريف كافة المتعاملين معها عبر مواقعها المختلفة، كيفية التعامل مع الخدمات الذكية، تيسراً لهم، حيث وفرت 22 قناة ذكية، أحدثها خدمة (دبي الآن).

من جهته، أكد أحمد حسن صالح مدير إدارة سعادة المتعاملين في المنطقة الغربية بالهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، أن مبادرة (يوم بلا مراكز خدمة)، والتي تعد الثالثة، تهدف إلى التيسير للمتعاملين مع الهيئة، وتعريفهم بالخدمات الإلكترونية الجديدة التي تقدمها، وأبرزها خدمة تسديد الفواتير النهائية، وبيانات الاستهلاك السابق، وعمليات السداد السابقة، ومعاملات خدمات المتعاملين.

Email