كأس العالم 2018

مليون ساعة عمل بلا حوادث في «خدمات المزارعين»

أكمل مركز خدمات المزارعين في أبوظبي نحو مليون ساعة عمل من دون حوادث أو إصابات خلال العام الماضي في جميع مراكز استلام وتعبئة وتوزيع المنتجات المحلية ومراكز الإرشاد الزراعي وغيرها من مواقع العمل التي تدعم المزارعين وقطاع الزراعة في إمارة أبوظبي.

وكرم مركز أبوظبي للسلامة والصحة المهنية «أوشاد» مركز خدمات المزارعين تقديراً لهذا الإنجاز الملحوظ وذلك خلال الاحتفال الذي أقامه «أوشاد» بمناسبة اليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية الذي يصادف 28 أبريل من كل عام تحت شعار «جيل آمن».

وقال راشد عبد الله القبيسي مدير إدارة التخطيط والتطوير في مركز خدمات المزارعين إن الفضل في تحقيق هذا الإنجاز يعود إلى إجراءات السلامة وأنظمة الحماية المتوفرة في مواقع العمل، إضافة إلى برامج التدريب والتوعية التي ينفذها المركز. وأضاف أنه تم تنظيم 32 دورة تدريبية على مدار العام الماضي وتنفيذ 34 عملية إخلاء وهمي للاستجابة في حالات الطوارئ وتم خفض نسبة المخلفات الناتجة عن العمل بنسبة 34 في المئة مقارنة بعام 2016 وذلك استفادة من شهادات الآيزو التي حصل عليها المركز وعددها 5 شهادات تتضمن شهادة «الآيزو 14001 -الآيزو 22000 -الآيزو 9001 - الاوساس 18001 - باس 99».

تعليقات

تعليقات