إنجاز طرق وبنية تحتية جنوب المقطع في الربع الثاني

أوشكت بلدية مدينة أبوظبي على إنجاز مشروع الطرق والبنية التحتية للمنطقة 25 جنوب المقطع، حيث من المتوقع حسب مجريات تنفيذ خطة المشروع أن يتم الانتهاء من كافة الأعمال في الربع الثاني من العام الحالي 2018، مشيرةً إلى أن هذا المشروع يتم تنفيذه بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات العامة (مساندة)، وبتكلفة تتجاوز 118 مليون درهم.

وأوضحت البلدية أن المشروع يتضمن إنشاء الطرق والبنية التحتية لخدمة الأراضي السكنية على جانبي قناة المقطع لـ 66 وحدة سكنية جديدة، ويشمل إنشاء شبكة طرق مزدوجة بطول حوالي 1.7 كم، وطرق فردية بطول حوالي 1.25 كم، وتوفير خدمات المياه والكهرباء والاتصالات والصرف الصحي لجميع الوحدات السكنية.

وأكدت البلدية أن تنفيذها المشاريع الحيوية بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين يأتي انطلاقاً من التزام دائرة التخطيط العمراني والبلديات الكامل بأهمية توفير بنية تحتية متطورة بمواصفات عالمية، وطرق آمنة ذات كفاءة عالية. ويستهدف المشروع الذي تبلغ مساحته أكثر من 111 ألف متر مربع تحسين وتطوير البنية التحتية في منطقة المقطع جنوب 25، ضمن إطار المشاريع الشاملة التي تستهدف الارتقاء بمستوى البنية التحتية في أبوظبي وضواحيها.

تعليقات

تعليقات