«كهرباء دبي» تستعد بفريقين لـ«الألعاب الحكومية»

أكدت هيئة كهرباء ومياه دبي عزمها المشاركة بقوة في مبادرة «الألعاب الحكومية»، التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس دبي الرياضي، تحت شعار «فريق واحد هدف واحد»، بهدف ترسيخ مبدأ العمل الجماعي وروح الفريق الواحد بين موظفي حكومة دبي، لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بالوصول بدبي إلى المراكز الأولى على المستويات كافة.

وأعرب سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، عن خالص الشكر والعرفان لسمو الشيخ حمدان بن محمد لإطلاق سموه لهذه المبادرة الأولى من نوعها عالمياً لترسيخ مجموعة من أهم القيم والمبادئ المؤثرة في مسيرة الارتقاء بالعمل الحكومي في دبي من خلال منافسات رياضية استثنائية ومبتكرة.

وقال: «عوّدنا سمو الشيخ حمدان بن محمد على إطلاق المبادرات المبتكرة التي تعنى برفاهية وصحة المجتمع الإماراتي.

وتأتي مبادرة «الألعاب الحكومية» بعد النجاح الكبير الذي حققه «تحدي دبي للياقة البدنية» بمشاركة مجتمعية ومؤسسية واسعة ونجاح المبادرة في تعزيز النشاط البدني والتشجيع على الالتزام بممارسة النشاطات الرياضية لمدة 30 دقيقة يومياً على مدار 30 يوماً.

وتأتي مشاركتنا في «الألعاب الحكومية» انطلاقاً من حرصنا على نشر مبادئ العمل الجماعي والالتزام بالقوانين والروح الرياضية، التي ترسخها هذه المبادرة المبتكرة، بين صفوف موظفي الهيئة. وسوف تتسم مشاركتنا في جميع منافسات البطولة بالقوة والتحدي والإصرار على الفوز».

نمط صحي

وأضاف: «نحن متحمسون للمشاركة في مثل هذه المهرجانات الرياضية المتميزة لرفع وعي المجتمع حول أهمية اتباع نمط الحياة الصحي، وممارسة الرياضة باستمرار».

دعم

أشاد الدكتور يوسف الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية، ورئيس اللجنة الرياضية بالهيئة، بالدعم غير المحدود الذي توفره القيادة العليا للهيئة لموظفيها لتشجيعهم على المشاركة في البطولات الرياضية المختلفة وممارسة الرياضة والأنشطة البدنية، لافتاً إلى أن الهيئة تشارك في «الألعاب الحكومية» المبتكرة بفريق نسائي وآخر رجالي، كليهما على أهبة الاستعداد للمنافسة.

تعليقات

تعليقات