بلدية دبي تسلط الضوء على النساء من خلال تكريم الفائزين فيها بالملكيات الفكرية

عقب احتفال بلدية دبي بالفائزين فيها بالملكيات الفكرية | من المصدر

نظمت إدارة المعرفة والإبداع في بلدية دبي احتفالاً بيوم الملكية الفكرية، حيث تم تكريم الحاصلين على الملكية الفكرية من بلدية دبي خلال العام الماضي، وحضره أحمد عبيد الفلاسي مساعد مدير عام بلدية دبي لقطاع الدعم المؤسسي، ومحمد اللوز مدير إدارة المعرفة والإبداع بالإنابة. وقال محمد مبارك المطيوعي مساعد مدير عام بلدية دبي لقطاع الاتصال والمجتمع: «إن حضور المرأة في الإبداع والابتكار في الدولة واضح وجلي ولقد سجلت العديد من النساء والفتيات ابتكارات أصبحت حديث القاصي والداني».

تثمين

وأضاف: «أنه في اليوم العالمي للملكية الفكرية تم تسليط الضوء على النساء المبتكرات والمبدعات في العالم، ونحن اليوم نسلط الضوء على موظفات بلدية دبي لدورهن الفاعل والإيجابي».

وثمن المطيوعي دور الموظفات في بلدية دبي وقال: «نثمن دورهن ونحثهن على المضي قدما فقد ساهمن في تحقيق إنجازات نوعية ونجاحات كبرى رفعت اسم بلدية دبي على مستوى حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة».

ابداع

وقالت فاطمة البدواوي رئيس قسم رعاية الإبداع والاقتراحات: «إن النساء هن أساس التغيير ومحور الإبداع، حيث كانت المرأة ومازالت تعمل جنبا إلى جنب مع الرجل في مجالات التنمية المستدامة وتطوير المجتمعات وتقدمها ونظراً لتميز النساء في كافة أنحاء العالم وتنوع ابتكاراتهن وإبداعاتهن فقد تم إنصافها باختيار شعار الملكية الفكرية لهذا العام ليكون «تمكين التغيير: المرأة في الابتكار والإبداع» والذي يعد وساماً لكل امرأة مبتكرة مبدعة».

تعليقات

تعليقات