راشد النعيمي يؤكد أهمية توظيف التطبيقات الذكية في مجالات العمل كافة

راشد النعيمي عقب لقائه وفد الإسعاف الوطني | وام

أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان أن أبناء الوطن يسعون بشكل دائم لإحداث التطوير المنشود في مجالات الحياة كافة وتوظيف التطبيقات الذكية التي ترتقي بمستوى العمل وتحقق النتائج المرجوة في وقت قياسي.

وأشاد بالتطبيق الذكي والرسمي للإسعاف الوطني «998NA» والذي يتيح لسكان المناطق الشمالية طلب خدمة الإسعاف في حالات الطوارئ عبر خطوة واحدة فقط مما أسهم في إنقاذ العديد من الحالات الإنسانية في وقت قياسي. جاء ذلك خلال استقبال الشيخ راشد بن حميد النعيمي في مكتبه بالدائرة لوفد من الإسعاف الوطني ضم أحمد صالح الهاجري نائب المدير التنفيذي في الإسعاف الوطني بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي: «إن دولة الإمارات تتبنى التقنيات الذكية كافة وتشجع الجهات والدوائر على توظيف التطبيقات التي تسهل على السكان وتسرع إجراءات العمل وتعود بالفائدة على الجميع».

وأكد في هذا الإطار حرص دائرة البلدية والتخطيط بعجمان على دعم الإسعاف الوطني وتوطيد أوجه التعاون المشترك حيث لن تدخر جهداً في مساندة الكوادر العاملة والتعاون معها في شتى المجالات.

ولفت إلى أن إدارة البيانات المكانية ستوفر للإسعاف كافة المعلومات المطلوبة وستزوده بأدق التفاصيل عن تطبيق «مكاني» الذي يتيح لفرق الإسعاف الوصول للأماكن المحددة بسرعة عالية ويمنحها أدق التفاصيل عن الموقع المطلوب.

وثمن حرص الإسعاف الوطني على تحقيق الأهداف السامية والتي من أهمها الاستجابة الفورية للبلاغات في غضون 15 دقيقة.

تعليقات

تعليقات