فعاليات

اختتام اجتماعات «لجنة الاتحاد العالمي للمواصلات»

اختتمت إدارة أمن المواصلات في شرطة دبي اجتماعات اللجنة الأمنية للاتحاد العالمي للمواصلات العامة «UITP»، الذي أقيم برعاية وحضور معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.

واستمرت الاجتماعات 3 أيام، تمت خلالها مناقشة أهم القضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك التي تخص أمن المواصلات العامة، ونقل الخبرات والتجارب وتطبيق أفضل الممارسات المستخدمة في تلك الدول، كما تم التطرق إلى استشراف مستقبل قطاع النقل والمواصلات وسبل تأمينها.

وتضمنت اجتماعات أعضاء اللجنة الأمنية جدول أعمال لزيارات إلى مراكز مهمة، كموقع «إكسبو 2020»، ومركز التحكم الموحد لهيئة الطرق والمواصلات، وقد تزامن مع زيارات العمل زيارة إلى أسطول المركبات الفارهة لشرطة دبي، كما تم تنظيم جلسات حوارية تزامناً مع استقبال أعضاء اللجنة الأمنية لاتحاد العالمي للمواصلات العامة UITP، ومناقشة تأمين قطاع النقل والمواصلات في دبي.

وأكد العقيد عبيد الحثبور، مدير إدارة أمن المواصلات في الإدارة العامة لأمن المواصلات في شرطة دبي، أن الجلسات الحوارية الأمنية والمختصة في قطاع النقل والمواصلات واستشراف المستقبل.

تعليقات

تعليقات