كأس العالم 2018

«الإمارات الإسلامي» يدعم جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في دورتها 22

أعلن مصرف «الإمارات الإسلامي» تجديد شراكته المتميزة مع جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، عبر دعمه الجائزة في دورتها الثانية والعشرين.

ويتوقع للجائزة في دورتها العام الجاري أن تستقبل أكثر من 100 مشارك من مختلف البلدان والمجتمعات الإسلامية حول العالم.

ويأتي دعم «الإمارات الإسلامي» للجائزة للعام السادس على التوالي تماشياً مع روح العطاء لشهر رمضان المبارك، واحتفالاً بـ «عام زايد».

وقال معالي إبراهيم محمد بو ملحة، مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية، رئيس اللجنة المنظمة للجائزة: «تكرّم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بإطلاق هذه الجائزة المرموقة، ونحمد الله، عزّ وجلّ، ونشكر سموه على إطلاق الجائزة، لتكون أول جائزة على مستوى العالم، هدفها تكريم حفظة ومرتلي القرآن الكريم».

وأضاف: «نستقبل كل عام مشاركين من المؤسسات الحكومية والخاصة، لدعم مسابقاتنا وأنشطتنا المتنوعة على مدار العام، ونشكر القائمين على «الإمارات الإسلامي» على دعمهم المتواصل للعام السادس على التوالي، ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستضفي مزيداً من القيمة المتميزة على المبادرات المجتمعية المتواصلة، التي يواظب «الإمارات الإسلامي» على إطلاقها».

وقالت عواطف الهرمودي، مدير عام الإدارة التنفيذية في «الإمارات الإسلامي»: «يسعدنا أن ندعم جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في دورتها الثانية والعشرين في إطار التزامنا الراسخ بنشر وتعزيز تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف، والتشجيع على حفظ القرآن الكريم، وترتيله».

تعليقات

تعليقات