مناقشة منهجية التعبئة العامة الجديدة في دبي

نظمت إدارة الأزمات والكوارث في الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي، اجتماعاً تحضيرياً لشرح منهجية التعبئة العامة الجديدة المعتمدة من اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، وذلك في قاعة حمدان بن محمد بمقر القيادة العامة، بحضور اللواء محمد سعد الشريف، مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، واللواء محمد سعيد المري، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد والتجهيزات، واللواء محمد سعيد بخيت، مدير الإدارة العامة للخدمات والتجهيزات، إلى جانب مديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة.

وشهد الاجتماع تقديم المقدم سعيد بن دلموك، نائب مدير إدارة الأزمات والكوارث في الإدارة العامة للعمليات، عرضاً حول منهجية التعبئة العامة الجديدة والمهام والواجبات والإجراءات الواجب اتخاذها من قبل قائد كل قطاع إلى جانب الأدوار المنوطة بفرق العمل في كل قطاع. كما استمع المشاركون في الاجتماع إلى شرح حول آليات الاستجابة عند إعلان حالة التعبئة وتبادلوا وجهات النظر وقدموا الاستفسارات حول هذه الإجراءات وتطبيقها على أرض الواقع بحرفية وكفاءة عالية.

وناقش المجتمعون إجراء تمرين طاولة في أكاديمية شرطة دبي تطبيقاً لمنهجية التعبئة العامة الجديدة من قبل كافة القطاعات ذات الصلة.

تعليقات

تعليقات