المعرض المصاحب يسلط الضوء على النقل ذاتي القيادة

شهد المعرض المصاحب لمؤتمر النقل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مشاركات متنوعة لهيئات ومؤسسات وشركات حكومية وشبه حكومية وخاصة قَدِمَت إلى دبي من مختلف بلدان العالم.

وتميّزت أجنحة ومنصات العرض بمشاركة واسعة من شركات من داخل الإمارات ومن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالإضافة إلى شركات ومؤسسات أخرى من أوروبا والولايات المتحدة وأستراليا وكندا والصين والهند واليابان وكوريا الجنوبية وروسيا وهولندا وغيرها من الدول المتقدمة في التقنيات المتقدمة والتطبيقات الذكية ووحدات التنقّل ذاتية القيادة، بالإضافة إلى الشركات المتخصصة في البنى التحتية وهندسة الطرق وغيرها من الحلول والمنتجات والتقنيات المهمة في هذا القطاع.

حدث مهم

ومن بين الشركات المشاركة في المعرض، شركة موسكو للنقل في جمهورية روسيا الاتحادية، التي تدير خدمات النقل الجماعي بالمترو والحافلات العامة ومركبات الأجرة وغيرها من وسائل النقل الجماعي في العاصمة الروسية.

وأبدى كل من رومان لاتيبور، النائب الأول للرئيس التنفيذي لشؤون الاستراتيجية وخدمة المتعاملين لشركة موسكو للنقل، وجانيد بوتاتور، النائب الأول ومدير إدارة النقل والبنى التحتية للطرق في شركة موسكو للنقل، سرورهما للمشاركة في هذا المعرض المهم في المنطقة وبجناح من أكبر الأجنحة المشاركة.

تطورات متسارعة، وأعرب روبرت لوهمان، الرئيس التنفيذي التجاري لشركة توغيت ذير (2get there) الهولندية المتخصّصة في تصنيع وحدات النقل ذاتية القيادة، عن بالغ سروره للمشاركة في هذا المعرض الإقليمي المهم، الذي ينعقد في وقت تشهد فيه المنطقة عموماً والإمارات على وجه الخصوص تطورات متسارعة، لا سيما في مجال النقل ذاتي القيادة، الذي نالت قصب السبق فيه إمارة دبي بما عُرِفَ عنها من ابتكار وتميّز وريادة.

ومن ألمانيا، تشارك في المعرض المصاحب شركة كي في بي نيكست بايك وهي شركة متخصصة في تصنيع الدراجات الهوائية عالية الجودة، وقال كريستيان برينك، مدير إدارة تطوير الأعمال في الشركة: نحن فخورون بالمشاركة في هذا الحدث الإقليمي المهم، الذي يشهد تنوّعا في المشاركات في كل من المؤتمر والمعرض المصاحب. وأوضح ثياغرايا تشاندران، المدير الأول لتطوير الأعمال والتسويق في شركة إم إس آي غلوبال السنغافورية، المتخصصة في تقديم الحلول التقنية الخاصة بالمواصلات العامة، ومنها تقنيات دفع التعرفة: نحن نتمتع بعلاقات عمل رصينة مع هيئة الطرق والمواصلات في دبي في مجالات تقنية عدة.

سلامة
أكّد أليكسندر صبّاح، العضو المنتدب لشركة زد إف الشرق الأوسط المتخصّصة في تقنيات تصنيع هياكل السيارات وأنظمة السلامة في المركبات أن تواجد الشركة في هذا الحدث المهم يعكس الحرص المتواصل للتعرّف على احتياجات الهيئات والمؤسسات والشركات العاملة في مجال النقل والمواصلات.

تعليقات

تعليقات