افتتاح مركز «شامل القصيص» لفحص وتسجيل المركبات الثقيلة

افتتحت مؤسسة الإمارات العامة للبترول «إمارات» التي تتخذ من دبي مقراً لها مركز «شامل القصيص» لفحص وتسجيل المركبات الثقيلة في منطقة القصيص الصناعية بدبي.

ويعتبر المركز هو الأول من نوعه ضمن خدمة «شامل» الذي يقدم خدمات فحص وتسجيل المركبات الثقيلة من خلال حارتي فحص مخصصتين لهذه الخدمة، وكذلك حارة مخصصة لفحص الدراجات النارية، وبذلك يصبح المركز هو الرابع في خدمة «شامل» بإمارة دبي، والثامن ضمن شبكة «شامل» على مستوى دبي والمناطق الشمالية. ويعمل المركز على تطبيق مفهوم الخدمات المرورية الشاملة تحت سقف واحد وتوفير بيئة خدمية حضارية مدعومة بكفاءة وخبرة مهنية عالية تُقدم للمراجعين من خلال فحص وترخيص مركباتهم.

وقال الدكتور ارحمة بن محمد الشامسي المدير التنفيذي لدائرة مبيعات التجزئة في «إمارات» في تصريح صحافي له: «إن المؤسسة تلتزم أمام عملائها وجمهورها بتقديم أفضل وأحدث التقنيات في خدمة فحص وتسجيل المركبات، كما يضمن «شامل» تقديم خدمة راقية ذات جودة عالية لفحص وتسجيل المركبات وفق أحدث أنظمة الربط الإلكتروني في أجواء مريحة وسهلة وميسرة». كما أكد الشامسي أن النجاح الكبير الذي حققته هذه الخدمة في محطات تعبئة وقود مختارة في دبي ساهم بتوسيع نطاقها لتشمل فحص المركبات الثقيلة.

وفي نفس السياق أكد عبد الرؤوف عبد العزيز مدير أول شامل أن المركز هو الأول من نوعه ضمن سلسلة مراكز «شامل» في دبي والمناطق الشمالية الذي يقدم فحص وتسجيل المركبات الثقيلة، ويأتي تلبية لاحتياجات الجمهور في القصيص الصناعية المزدحمة بشركات الشحن والتفريغ.

تعليقات

تعليقات