«الصحة» تعزز الشراكة مع «يانسن» للأدوية

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت وزارة الصحة ووقاية المجتمع وشركة «يانسن» للأدوية التابعة لشركة جونسون آند جونسون «يانسن» مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز شراكتهما في تطوير خدمات الصحة النفسية المجتمعية في دولة الإمارات وتدريب العاملين في خدمات الصحة النفسية والخدمات النفسية المجتمعية وفرق الرعاية النفسية المنزلية لدى الوزارة إلى جانب تثقيف المرضى وأسرهم من خلال برامج متخصصة.

تم توقيع المذكرة في ديوان الوزارة بدبي - بحضور الدكتور محمد سليم العلماء وكيل وزارة الصحة ووقاية المجتمع - من قبل الدكتور يوسف محمد السركال وكيل الوزارة المساعد لقطاع المستشفيات ممثلاً عن الوزارة.. ووقعها عن شركة يانسن في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي فيشنو كالرا المدير الإداري.

وأكد الدكتور يوسف السركال حرصه على تعزيز المبادرات المجتمعية التي تحقق السعادة للمتعاملين ومنها المبادرات المجتمعية المرتبطة بالمرضى النفسيين لتمكينهم اجتماعياً ونفسياً ومهنياً ليكونوا إيجابيين ومنتجين في المجتمع.

من جانبه قال فيشنو كالرا إن شركة يانسن تسعى إلى إقامة عالم يخلو من الأمراض من خلال تغيير حياة المرضى عبر إيجاد سبل جديدة وطرق أفضل لتغيير مسار صحة الإنسان وتحقيقاً لذلك تعمل على توفير أفضل المختصين في هذا المجال ومتابعة العلوم الواعدة.

Email