#هلا_بالصين - الأسبوع الإماراتي الصيني

تخريج 64 ضابطاً في دورتين لـ «الداخلية»

خرّجت وزارة الداخلية 64 ضابطاً من منتسبيها من دورتي القيادات الوسطى رقم 65 والقيادات الأولى رقم 90 اللتان نظمهما معهد تدريب الضباط، وذلك في حفل أقُيم لهذه الغاية في مدرسة الشرطة الاتحادية بالشارقة بحضور اللواء سالم علي مبارك الشامسي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة بالإنابة بالوزارة الذي سلم الشهادات للخريجين والخريجات.

وتلقى الضباط المشاركون من مختلف قطاعات وزارة الداخلية والقيادات والإدارات العامة للشرطة بالدولة، معارف ومهارات متنوعة تعدهم لمتطلبات مرحلة جديدة من حياتهم الوظيفية، وتساعدهم على مواكبة المستجدات بالخدمات الشرطية.

وأكد العميد الدكتور عمر الخيال أن التدريب جزء رئيسي من المنظومة الإدارية في وزارة الداخلية ومنطلق نحو تحقيق الإبداع والابتكار وتحقيق مبادئ الجودة والتميز في العمل الشرطي، وأن دورات القيادات بمختلف مستوياتها تركز على مخرجات التدريب وترجمة البرامج التدريبية إلى واقع عملي تهدف من خلاله إلى تنمية وتطوير المهارات القيادية والإشرافية للضباط.

وألقى الرائد عبدالله علي علوان كلمة نيابة عن الخريجين أكد فيها اهتمام قيادات وزارة الداخلية بتأهيل الضباط ومنتسبي الوزارة ليكونوا قادة التطوير في مختلف المجالات الشرطية والأمنية.

تعليقات

تعليقات