شرطة أبوظبي تشارك في تأمين مهرجان الظفرة البحري

ت + ت - الحجم الطبيعي

شاركت شرطة أبوظبي ممثلة في مديرية شرطة منطقة الظفرة، بقطاع الأمن الجنائي في تأمين فعاليات مهرجان الظفرة البحري على شاطئ مدينة المرفأ في منطقة الظفرة، على مساحة تزيد على 20 ألف متر مربع، وتزخر أنشطته بالسباقات المائية المتنوعة، والفعاليات الثقافية والتراثية والترفيهية، وبمشاركة نخبة من الرياضيين العالميين.

وأوضح العميد سهيل سعيد الخييلي، مدير مديرية شرطة منطقة الظفرة، أن المديرية شكلت لجنة أمنية مكلفة بتوفير الإجراءات الأمنية الخاصة بالمهرجان، وتأمين الحركة المرورية على الشوارع المؤدية لموقع المهرجان، وتأمين المخيم الخاص بالفعالية وتوفير كافة متطلبات الأمن والسلامة بمشاركة عدة جهات شرطية.

وأكد الخييلي حرص شرطة أبوظبي على المشاركة في الفعاليات كافة تجسيداً لأهدافها الاستراتيجية في تحقيق أقصى سبل السلامة العامة وتوفير الأمن للجميع، مشيراً إلى أن المهرجان يشهد حضوراً مكثفاً من المهتمين بالسباقات والمغامرات ومحبي الرياضات البحرية.

ولفت إلى أهمية المشاركة في تسويق الرسائل الشرطية بمجالات التوعية والأمن وخدمة المجتمع والتواصل مع أفراد المجتمع والزوار من مختلف مناطق الدولة وخارجها وكسب ثقة الجمهور بالخدمات التي تقدمها الشرطة وفق أفضل المعايير العالمية.

Email