انتهاء موسم التخييم الشتوي في العوير نهاية أبريل الجاري

ليالي الملا

ينتهي موسم التخييم الشتوي في منطقة العوير الأولى يوم الاثنين في 30 من أبريل الجاري، وفي هذا الإطار، ناشدت بلدية دبي، جميع أصحاب المخيمات الشتوية المؤقتة، بإزالتها بحد أقصى يوم الاثنين الموافق 7 من مايو المقبل، صرحت بذلك المهندسة ليالي عبد الرحمن الملا مديرة إدارة المباني ببلدية دبي، وطالبت أصحاب المخيمات، مراجعة مكتب استصدار التصاريح بمنطقة المخيمات لاسترجاع قيمة التأمين.

وكشفت أن الإدارة أصدرت 250 تصريحاً للمخيمات الشتوية المؤقتة في منطقة العوير الأولى لهذا الموسم، وذلك بعد استيفائها للاشتراطات الأمنية والاشتراطات البنائية الخاصة بإصدار التصاريح، واستقبلت الإدارة، الطلبات الخاصة بإنشاء المخيمات الشتوية، وذلك منذ بداية شهر نوفمبر الماضي وحتى نهاية شهر مارس من العام الجاري.

وأشارت إلى أن هذه المخيمات، تأتي في إطار حرص إدارة المباني على استدامة رفاهية العيش ومقومات النجاح، وتلبية احتياجات المواطنين بالإمارة، وارتباطهم بعادات وتقاليد الأجداد، المتمثلة في حياة البادية والبيئة الصحراوية، من خلال توفير وتنظيم المواقع المناسبة للتخييم الشتوي المؤقت.

ووجهت المهندسة ليالي عبد الرحمن الملا، الشكر والتقدير لكل من أبدى ملاحظات أو اقتراحات بشأن موسم التخييم الحالي، وأشارت إلى أن البلدية سترصد جميع الملاحظات والاقتراحات، وستقوم بدراستها وتطبيقها خلال المواسم الشتوية القادمة، وناشدت الجمهور بضرورة الاتصال بالرقم المجاني للبلدية 800900، لإبداء أي ملاحظات أو اقتراحات بشأن المخيمات الشتوية.

وأعرب المهندس سعيد بن حميدان الفلاسي رئيس فريق عمل المخيمات الشتوية المؤقتة، رئيس قسم تفتيش المباني، عن سعادته بهذا الموسم، الذي يعد من أنجح المواسم من ناحية توفر الأمن والسلامة العامة لمرتادي منطقة المخيمات، وتم التنسيق المباشر والمستمر مع شرطة دبي، لدرء أي سلبيات تحدث في منطقة التخييم.

تعليقات

تعليقات