القطامي يوجّه المختصين في «صحة دبي» بتوفير العلاج المائي لكبار السن

حميد القطامي خلال الجولة | من المصدر

وجه معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي الإدارة الهندسية في «صحة دبي»، بسرعة إنجاز المنطقة المخصصة للعلاج المائي، التي قال إنها ستعزز من صحة كبار السن ولياقتهم البدنية.

وقال: إن رعاية كبار السن وتوفير كل السبل لراحتهم وسعادتهم والعناية بهم طبياً واجتماعياً، تمثل أولوية متقدمة في استراتيجية الهيئة، كما تعد محوراً أساسياً من محاور التطوير التي تشهدها منشآت «صحة دبي».

جاء ذلك خلال تفقد معاليه مركز سعادة كبار السن التابع للهيئة، حيث حرص معاليه على مقابلة كبار السن المقيمين في المركز والمترددين عليه، و اطمأن على أحوالهم وظروفهم الصحية ومستوى الخدمات المقدمة لهم.

كما أكد معاليه أن الهيئة تولي مركز سعادة كبار السن جل اهتمامها، ولا تدخر وسعاً في توفير جميع التجهيزات الطبية الحديثة.

وكان معالي القطامي قد تسلم في بداية زيارته للمركز شيكاً بمقدار 320 ألف درهم، من الدكتور عمر الخطيب المدير التنفيذي لقطاع شؤون المساجد في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، وذلك ضمن العلاقة الاستراتيجية التي تجمع الهيئة والدائرة، وكذلك التواصل والتعاون المثمر القائم بين مجلسي شباب الجانبين.

تنسيق

ودعا معالي القطامي الدكتورة سلوى السويدي مديرة مركز سعادة كبار السن وفريقها المعاون، للتنسيق مع الإدارات المختصة في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، لوضع أجندة مميزة لأنشطة وفعاليات شهر رمضان الكريم، بما يتناسب مع كبار السن من الآباء والأمهات، وما يثري وقت فراغهم من محاضرات دينية وعلمية وثقافية خلال الشهر الكريم.

تعليقات

تعليقات