كأس العالم 2018

إنجازات

تكريم 3 قطاعات متميزة في شرطة أبوظبي

كرّم اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي في مكتبه قطاعات العمليات المركزية والموارد البشرية وأمن المجتمع، تقديراً لدورها الرائد في تعزيز مفهوم الجودة وحصولها على شهادات متميزة عالمياً من شركة لويدز ريجستر البريطانية، التي تعد إحدى المؤسسات العالمية المتخصصة في تقييم وإصدار الشهادات والمصادقة عليها وفقاً لمعايير منظمة «آيزو» الدولية.

حضر الحفل، اللواء علي خلفان الظاهري مدير قطاع العمليات المركزية، واللواء سالم شاهين النعيمي مدير قطاع الموارد البشرية بالإنابة، واللواء حماد الحمادي مدير قطاع أمن المجتمع، والعميد أحمد علي الشحي نائب مدير مديرية المؤسسات العقابية والإصلاحية، والعقيد خالد عبدالله خوري مدير مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي وعدد من كبار الضباط.

وشمل التكريم فريق قطاع الموارد البشرية لحصوله على شهادة النظام الإداري المتكامل ( IMS آي. إم. إس )، ومديرية المؤسسات العقابية والإصلاحية بقطاع أمن المجتمع للحصول على شهادة المواصفة الشرطية، وإدارة الأزمات والكوارث بقطاع العمليات المركزية للحصول على مواصفة الجودة العالمية آيزو 90001:2015.

وهنأ مدير عام شرطة أبوظبي رؤساء فرق العمل على تحقيق الإنجاز والذي ينعكس إيجابياً على مسيرة التطوير التي تشهدها شرطة أبوظبي.

تعليقات

تعليقات