القصير: مكرمة سلطان القاسمي استثمار في الإنسان

سالم القصير

أكد سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، أن مكرمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بزيادة رواتب موظفي حكومة الشارقة من غير الموطنين بنسبة 10%، إنما تشكل استثماراً في الإنسان، الذي يعد حجر الأساس في التنمية والتقدم.

وقال إن توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، بزيادة رواتب موظفي حكومة الشارقة من غير المواطنين، تحمل بين طياتها الكثير من الآثار الإيجابية، وتسهم في تنفيذ مبادرات السعادة التي طالما تميزت بها الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وتابع: بلا شك إن هذه المكرمة من شأنها أن تحفز الموظفين لبذل جهود أكبر، الأمر الذي ينعكس إيجابياً على زيادة معدلات الإنتاج، وبمستوى جودة أعلى، ويرفع من مستويات الرضا لدى الموظفين، بحيث يكون لديهم استعداد أعلى لمواكبة متطلبات التنمية الشاملة، مشيراً إلى أن مثل هذه المكارم، قادرة على دعم مسيرة التطور في الإمارة.

وتابع سالم القصير: «مكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة، بالتأكيد تهدف إلى تحقيق الرفاه الاجتماعي، والسعادة للمقيمين على أرض الشارقة، حيث تساهم المكرمة في سد احتياجاتهم، ورفع مستويات معيشتهم، بحيث تكون ملائمة لطبيعة متطلبات الوقت الحالي».

تعليقات

تعليقات