كأس العالم 2018

«الإمارات للتنمية الاجتماعية» تضع فئة الشباب في «سيناريو المستقبل»

أطلقت جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في رأس الخيمة مبادرة بعنوان «سيناريو المستقبل»؛ احتفاءً بعام زايد الذي يتزامن مع مئوية الباني المؤسس لاتحاد الإمارات ونهضتها الحديثة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيّب الله ثراه».

مشاركة

ودعت إدارة الجمعية شباب الإمارات من كافة مناطق الدولة، من سن 18 إلى 38 عاماً، إلى المشاركة في الجلسات التي تنظمها الجمعية في مقرّها برأس الخيمة، والمقرر عقدها في الـ28 من الشهر الجاري.

وأوضح الشيخ عبدالملك بن كايد القاسمي، رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن «المشاركة في فعاليات عام زايد هي أكبر تعبير عن الوفاء للقائد الخالد الذي أعاد صياغة تضاريس أرضنا الطيبة بجهوده المخلصة وحكمته وأبوته لشعبه الذي أصبح اليوم بين قائمة الشعوب الأسعد في العالم، بعد أن وضع والدنا زايد، طيّب الله ثراه، قواعد مسيرة الخير والرفاهية لترعاها قيادتنا الرشيدة، ونسير على نهجها من أجل إسعاد إماراتها ورفع راياتها».

وقال خلف سالم بن عنبر، مدير عام جمعية الإمارات للتنمية الاجتماعية في رأس الخيمة، إن هذه الجلسات التي تتشكّل من مجموعات متجانسة وفق المرحلة العمرية هي صورة من جلسات العصف الذهني لكن بصورة تم التركيز فيها على الفكر الوطني الشامل كما يتصوره أو يتمناه أبناء الإمارات من الأجيال الشابة التي هي سواعد الوطن في البناء وقاعدة النهضة في مستقبل البلاد.

وأضاف: «إن الجمعية تعتز بما بلغه شباب الإمارات من وعي أساسه العلم والمعرفة اللذان غرسهما الوالد زايد «رحمه الله» منذ اللحظة الأولى لقيام دولة الاتحاد وعلى امتداد مسيرة النهضة التي تواصلها القيادة الرشيدة على نهج زايد وخطاه».

تعليقات

تعليقات