«أمنية» تحقق حلم هند بالتحليق في سماء دبي

التحليق فوق سماء دبي ورؤية معالمها الجميلة، حلم كان يراود الطفلة «هند» التي تبلغ من العمر 10 سنوات، وهو ما استجابت إليه مؤسسة تحقيق أمنية التي تسعى لتحقيق أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض خطيرة بشكل سريع.

وتمكنت المؤسسة من تحقيق أمنية الطفلة هند بالتعاون مع شركة «هيلي دبي» المتخصصة في توفير جولات سياحية بالطائرة المروحية فوق سماء دبي حيث تمكنت هند من ركوب طائرة الهيلكوبتر، والتحليق في سماء دبي وقضاء أوقات لا تُنسى. تجربة هند في ركوب الطائرة الهيلوكوبتر فوق سماء دبي كانت فريدة ملأت قلبها فرحاً وسعادة، حيث استمتعت بإطلالة جوية فريدة على المناظر الطبيعية الخلابة والمعالم السياحية المذهلة في المدينة، بما في ذلك جزيرة النخلة، جزر العالم، ميناء راشد، برج خليفة وبرج العرب.

فريق

وكان فريق عمل مؤسسة «تحقيق أمنية»، مع إدارة شركة هيلي دبي، قد استقبلوا هند وعائلتها بترحيب حار، واصطحبوهم في جولة لمدة 15 دقيقة داخل المكاتب تعرّفت هند من خلالها على أجهزة المراقبة الجوية، ومن ثمّ حضرت عرضاً مفصّلاً عن إجراءات الأمن والسلامة الخاصّة بالضيوف وخط الرحلة، كما شاركت في حوار تفصيلي مع كابتن الطائرة حول الجولات السياحية ودوره في منح ضيوفه رحلة فريدة وممتعة.

ووجهت هند الشكر لفريق عمل مؤسسة «تحقيق أمنية» وشركة هيلي دبي على هذا الوقت الرائع الذي ساهم في غمر قلب هند بالسعادة والأمــل والتفــاؤل.

مبادرات

يذكر أن مؤسسة «تحقيق أمنية» تسعى إلى تنفيذ العديد من المبادرات في «عام زايد» منها إرسال 100 طفل لأداء العمرة مع ذويهم عن روح المغفور له بإذن الله الشيخ زايد مؤسس الدولة، بإجمالي 100 معتمر، وذلك ضمن فئة تحقيق أمنية «أتمنى أن أذهب»، في إطار سعي المؤسسة إلى أن يكون عام زايد 2018 امتداداً لمسيرة الخير والعطاء الإنساني وأن تُسهم كافة المبادرات الخيرية في تخليد ذكرى المغفور له بإذن الله الشيخ زايد، وتعزيز مبادئ مسيرته الإنسانية لدى أفراد المجتمع من كافة الفئات والشرائح وعلى مختلف المناطق والصعد.

كما تمكنت المؤسسة من تأسيسها في الإمارات وحتى نهاية 2017 من تحقيق أمنية 2800 طفل من كل الجنسيات سواء من المواطنين والمقيمين.

تعليقات

تعليقات