إشادة بجهود حاكم الشارقة في إنشاء المشاريع الحيوية

أشادت هيئة مكتب المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، برؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بإنشاء المشاريع الحيوية والتنموية لخدمة المجتمع، وافتتاح سموه أخيراً، طريق الشارقة خورفكان ليصل المدينتين بطريقة مباشرة.

وأثنت الهيئة على ما يوليه صاحب السمو حاكم الشارقة من حرص على الارتقاء بمستوى المعيشة وتوفير متطلبات الحياة الكريمة من خلال توجيهاته ومكارمه بتخصيص الموازنات المالية لخدمة المواطنين والمقيمين على حد سواء، لنشر السعادة والخير النماء.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثالث الذي عقدته هيئة مكتب المجلس برئاسة خولة عبدالرحمن الملا، رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أمس، بمقر المجلس، ضمن أعمال الهيئة لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي التاسع.

وقالت خولة الملا، إن افتتاح صاحب السمو حاكم الشارقة النفق الأخير ضمن مشروع طريق خوفكان - الشارقة، يمثل هدية لمواطني الإمارة وجميع من يسلك هذا الطريق الذي يختصر المسافة إلى النصف تقريباً.

كما أشادت بمكرمة صاحب السمو حاكم الشارقة بزيادة رواتب كافة موظفي حكومة الشارقة من غير المواطنين بنسبة 10 في المائة، وما تمثله من حرص سموه على تحقيق الاستقرار والرخاء لكافة الكوادر العاملة في حكومة الشارقة.

وناقش الاجتماع عدداً من الأسئلة البرلمانية المقدمة من الأعضاء، ومقترحين، إلى جانب الاطلاع على الرد الوارد من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بشأن توصيات المجلس لدائرة الشؤون الإسلامية في الإمارة.

كما تم الاطلاع على عمل اللجنة الاستراتيجية الخاصة بمتابعة مبادرات المجلس الاستشاري.. بعدها ناقش المجتمعون أعمال المجلس خلال الفترة المقبلة من جلسات عامة وزيارات للجان لاستكمال خططه حتى نهاية الدورة الحالية وتعزيز التواصل المجتمعي.

تعليقات

تعليقات