قرينة حاكم عجمان تشدد على دور الأم في غرس الفضائل لدى الأبناء

ترأست حرم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان سمو الشيخة فاطمة بنت زايد بن صقر آل نهيان رئيسة جمعية أم المؤمنين أمس اجتماع الجمعية العمومية السنوي لجمعية أم المؤمنين للعام 2017 م، حضر الاجتماع عضوات مجلس إدارة الجمعية والعضوات العاملات والمنتسبات للجمعية إضافة إلى مندوبات من وزارة الشؤون الاجتماعية. وأكدت سموها أهمية دور الأم في غرس فضيلة «احفظ الله يحفظك» في نفوس أبنائها باعتبارها مفتاح النجاح والسعادة في الحياة، وهي أيضاً الرادع الأساسي أمام مغريات الحياة على الأجيال الناشئة. وشكرت العضوات على تفاعلهن الإيجابي وحثتهن على تقديم أي مقترح إلى إدارة الجمعية يسهم في تطوير آلية العمل وتحسين الخدمات.

واستعرضت أسماء شهداد المدير التنفيذي للجمعية جدول أعمال الاجتماع الذي تضمن التصديق على محضر الاجتماع السابق والتقرير الإداري الختامي لعام 2017 والحساب الختامي بجانب اعتماد الميزانية التقديرية للعام الجديد وملامح الخطة التشغيلية لعام 2018. وشهد الاجتماع عرضا للبرامج والأنشطة التي قدمتها الجمعية خلال العام الماضي والبرامج والفعاليات المزمع تقديمها طوال العام حيث قدمت أسماء شهداد شرحا تفصيليا لأهم الإنجازات التي حققتها إدارة الجمعية خلال العام الماضي. وقدمت رجاء النومان نائبة رئيسة الجمعية الحساب الختامي للسنة المالية المنتهية من خلال عرض إيرادات ومصروف الجمعية والميزانية التقديرية للعام الجديد.

خطة تشغيلية

تناول الاجتماع الخطة التشغيلية للعام 2018 وأهدافها الإستراتيجية التي تتركز حول تفعيل عام زايد وتخليد شخصية المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والسير على مبادئه والحفاظ على إرثه من خلال القيام ببرامج ومبادرات تتوافق مع رؤيته وقيمه. وتم خلال الاجتماع فتح باب الحوار والنقاش أمام العضوات.. واستمعت سمو الشيخة فاطمة بنت زايد آل نهيان إلى اقتراحاتهن وآرائهن وأفكارهن في برامج وأنشطة الجمعية مؤكدة أخذها بعين الاعتبار وتنفيذ ما يخدم أهداف الجمعية في أسرع وقت.

تعليقات

تعليقات