«خدمة» توفّر المنقذين وموظفي السلامة على شواطئ الشارقة

أعلنت «خدمة»، المزود الرائد للحلول العقارية على مستوى المنطقة، فوزها بعقد إدارة شواطئ الشارقة، حيث سيتولى فريق حلول المجمعات ونمط الحياة مهمة الإشراف على أكثر من 13 ميلاً من شواطئ الإمارات عبر توفير المنقذين وغيرهم من موظفي السلامة.

وتتضمن الاتفاقية التي تم توقيعها مع بلدية الشارقة توفير خدمات الإنقاذ وغيرها من الخدمات المتعلقة بالسلامة على شاطئي الخان 1 و2 في الشارقة، إضافة إلى الدعم والتدريب اللازمين. وفي الوقت الراهن، تتولى «خدمة» إدارة شواطئ في أبوظبي ودبي والشارقة، ويعمل لديها أكثر من 200 منقذ يوفرون خدماتهم للمجمعات والفنادق والمجمعات السكنية في أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد أصبح قسم حلول المجمعات ونمط الحياة في «خدمة» واحداً من أكبر الفرق من نوعه على مستوى الدولة. ففي إطار المنهجية الشاملة التي تطبقها «خدمة» لتوفير مجمعات تنعم بالصحة والسعادة، توفر الشركة حلولاً شاملة وفعالة لأنماط الحياة للنوادي الاجتماعية والنوادي الصحية والمجمعات والأفراد، بما في ذلك تدريب المنقذين وخدمات الدعم.

وبهذه المناسبة، قال عبدالله القمزي، عضو مجلس الإدارة المنتدب في «خدمة»: تفخر «خدمة» بكونها واحدة من قلائل مزودي الخدمات الشاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ نقوم بتشغيل مركز متخصص للتدريب على الإسعافات الأولية والإنقاذ، إضافة إلى توفير خدمات الإنقاذ للمسابح والشواطئ وتقديم طيف واسع من الخدمات لقطاعي تطوير العقارات والإسكان. وتحظى خبرتنا المتميزة بتقدير واسع من النظراء والرواد على مستوى القطاع، الأمر الذي يأتي تأكيداً على مكانتنا المتميزة كمزود للحلول الشاملة لإدارة العقارات والمرافق.

ويتمتع فريق «خدمة» المتخصص بإدارة النوادي الصحية بالقدرة على إدارة مختلف مراحل تأسيس النادي الصحي في المجمعات.

تعليقات

تعليقات