Ⅶ عطاء وإبداع

أميرة الكتبي..فارسة الكاميرا

ترى أميرة حارب الكتبي مدير قسم أول البيانات والإحصاءات العقارية في دائرة الأراضي والأملاك في دبي أن خبرتها على مدار عقد كامل مدعومة بمؤهلات علمية متعددة، وسلسة من الإنجازات المهنية تزيدها إصراراً وحماسة على تحقيق المزيد من الإبداع خدمة لوطنها وترسيخاً لمكانة بنات جيلها من الفتيات توجتها بنيلها وسام دبي لأفضل موظف في المجال الإشرافي عن بقية الجهات الحكومية.

تهوى أميرة التصوير الفوتوغرافي ورياضة الفروسية وتحمل شهادة الدبلوم العالي في هندسة الشبكات من كليات التقنية العليا (2008)، ودرجة البكالوريوس في إدارة الأعمال الإلكترونية من كليات التقنية العليا (2011)، والماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال من جامعة الشارقة (2014).

تطمح إلى أن تكون إحدى مواطنات الدولة الأكثر تأثيراً من خلال غرس آليات استشراف المستقبل في فريق العمل، لتحقيق الخطة المئوية لدولة الإمارات العربية المتحدة 2071.

التحقت أميرة بمؤسسة التنظيم العقاري (ريرا) الذراع التنظيمية لأراضي دبي بوظيفة محلل إحصائي من العام 2008 وحتى 2010، ونالت جائزة أفضل موظف جديد في الدائرة تقديراً لالتزامها، فتمت ترقيتها إلى محلل إحصائي أول في معهد دبي العقاري، الذراع التعليمية لأراضي دبي، من العام 2010 وحتى 2013، فنالت هناك أيضاً جائزة أفضل موظف جديد في قسم البيانات والإحصاءات العقارية. وواصلت أميرة تفوقها عندما شغلت منصب رئيس قسم من 2012 وحتى 2015 في إدارة الدراسات والبحوث العقارية، وحازت شهادة أفضل موظف جديد في الإدارة.

تتميز بحبها للاطلاع، وللعمل التطوعي، فقد ساندت الدائرة في مؤتمر «سيندر 2016»، كما تطوعت في العام 2015 في الحملة الانتخابية للمجلس الوطني.

تعليقات

تعليقات