500 خبير في انطلاق مؤتمر الموارد البشرية الدولي غداً

تنطلق غداً فعاليات الدورة الثامنة من «مؤتمر الموارد البشرية الدولي»، الذي تنظمه الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، بالتعاون مع شركة إندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

يشارك في المؤتمر- الذي يستمر يومين في فندق جميرا أبراج الإمارات بدبي- قرابة 500 خبير ومختص ومهتم في مجال الموارد البشرية.

وقالت ليلى السويدي المديرة التنفيذية لقطاع المشروعات والبرامج في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: إن المؤتمر يعد من أبرز المؤتمرات التخصصية على مستوى المنطقة لجهة المحتوى والمتحدثين والمشاركين والمواضيع المطروحة، مشيرة إلى أنه منصة رائدة لتبادل أفضل الخبرات والتجارب والممارسات المحلية والإقليمية والعالمية في مجال إدارة وتنمية رأس المال البشري، إضافة إلى تسليط الضوء على أبرز القضايا المرتبطة به والوقوف على أهم التحديات التي تواجهه ووضع الحلول المناسبة لتجاوزها.

وأضافت: ما يميز مؤتمر هذا العام- الذي يحمل شعار «مستقبل الموارد البشرية يبدأ اليوم»- أنه يمثل استشرافاً حقيقياً لمستقبل الموارد البشرية كونه يسلط الضوء على أحدث وأفضل الحلول والممارسات والتجارب العالمية المستخدمة في إدارة وتنمية رأس المال البشري.

وذكرت أن المؤتمر سيستضيف نحو 500 خبير ومتخصص وأكثر من 20 متحدثاً ونحو 10 مؤسسات عالمية متخصصة في مجال الموارد البشرية، مشيرة إلى أن جدول أعمال المؤتمر حافل بموضوعات وجلسات متخصصة يقدمها مجموعة من الخبراء الدوليين.

ونوهت بأن المشاركين في المؤتمر سيستعرضون أفضل الحلول والممارسات والخبرات والتجارب العالمية الناجحة في مجال تنمية وتطوير رأس المال البشري وتمكينه وسيقدمون رؤاهم وتصوراتهم المستقبلية في ما يتعلق بتطوير مهنة الموارد البشرية.

ويتخلل «مؤتمر الموارد البشرية الدولي» حفل تكريم الفائزين بالدورة الأولى من «جائزة الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية لأفضل بحث علمي في مجال الموارد البشرية».

تعليقات

تعليقات