يسرى اليافعي عضواً في لجنة شؤون المرأة بمنظمة العمل العربية

ت + ت - الحجم الطبيعي

انتُخبت يسرى صالح اليافعي، عضوةُ مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال الإمارات، عضواً في لجنة شؤون عمل المرأة العربية بمنظمة العمل العربية عن فريق أصحاب الأعمال خلال الفترة من 2018-2020، وذلك في الانتخابات التي جرت على هامش أعمال الدورة 45 لمؤتمر العمل العربي في القاهرة.

ويأتي انتخاب اليافعي تقديراً للدور والجهد اللذين تقوم بهما على صعيد مجلس سيدات أعمال الإمارات ومجلس سيدات أعمال العرب في خدمة قطاع سيدات الأعمال.. فضلاً عن المكانة التي تحظى بها دولة الإمارات من قبل الدول العربية فيما يتعلق بتمكين المرأة الإماراتية على الأصعدة كافة، وإعطائها المزيد من الحقوق لتقوم بدروها التنموي في ظل القيادة الرشيدة والدعم المستمر من قبل سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الرئيسة الفخرية لمجلس سيدات أعمال الإمارات "أم الإمارات".

وشكرت اليافعي أعضاء منظمة العمل العربية على هذه الثقة.. متطلعةً إلى مزيد من العمل لتعزيز حضور المرأة العربية في القطاع الخاص.

وأكدت أنها ستعمل مع أعضاء اللجنة على رفع المستوى الاجتماعي والثقافي والصحي للمرأة العاملة وتطوير دورها وتعزيز مشاركتها في اتخاذ القرارات من خلال دعم أية دراسات علمية وتحقيقات ميدانية حول القضايا الخاصة بالمرأة العاملة بهدف تطوير القوانين وتحسين شروط وظروف عمل المرأة بالقطاع الخاص، فضلاً عن اقتراح تنفيذ برامج تدريبية خاصة لتطوير العاملات والعمل على إيجاد أنشطة مشتركة مع جمعيات المرأة ومختلف مؤسسات المجتمع المدني الأخرى فيما يتعلق بشؤون المرأة.

Email